مميزات بوت تورنادو للتداول الآلي (Tornad.BOT)

 مميزات بوت تورنادو للتداول الآلي 

يخدم نظام تورنادو لمشاركة الأرباح بالدرجة الأولى فئة مستهدفة و محددة من المستثمرين , فيعتبر مثالياً للمستثمرين الذين يفتقرون إلى المهارات أو الخبرة أو الوقت للإستثمار في عالم العملات المشفرة بأنفسهم , هذا لا يعني أن النظام مقتصراً على هذه الفئة فهو مفتوحاً ومتاحاً لأي شخص يرغب في إستثمار وتعظيم أصوله المشفرة مهما قلت أو علت خبرته ,و مهما بدا إستثماره صغيراً فليس هناك حد أدنى للإستثمار وسيبقى بوت تورنادو خياراً مفضلاً لتنويع سلات الإستثمار وأكثر جدوى .


لا يفرض نظام تـورنادو أو يتطلب أي خبرات معقدة لفهم آلية عمل النظام أو مهارات إدراية عالية لتخطيط الإستثمار الأمثل , وإنما مطلوب إدراك بعض التفاصيل بالحد الأدنى جداً والكافية للأنخراط والبدء بجني الأرباح .


يعتبر فرصة مثالية جداً لأستثمار و تشغيل الأموال عن بعد وخاصة للبلدان المحظورة سياسياً والتي لا تتمتع بنفاذ مفتوح على الأنترنت وتواجه صعوبات وتقييد في التعامل وهذه من أهم مزايا طفرات التكنولوجيا المشفرة اللامركزية .

يدير حساباً مجمعاً وسيطاً بإشراف منصة زيجنالي للدخول في توصيات مدروسة وبتوجيهات مباشرة من فريق متخصص من الخبراء.

حد أدنى 1 دولار فما فوق وهو ما لا يمكن البدء به في أي منصة أخرى وخاصة على بايناننس والتي تعتبر الحد الأدنى لدخول اي صفقة هو 10$ رقمي او ما يعادل 0.0002 بتكوين .

شفافية تامة لكافة المعاملات والصفقات التي يدخلها البوت مع سهولة الوصول لكافة الصفقات السابقة مع كامل التفاصيل الدقيقة لمجريات المعاملات على حسابك وفي الوقت الحقيقي .

يقدم فرص عديدة ومتتالية لتحقيق الأرباح العالية بأفضل الأستراتيجيات وأقل حد من المخاطر الممكنة .

يعمل على فرص إستثمارية منقحة و ممتازة و بطرق مبتكرة ومجربة و منفذة بأيدي خبراء لأكثر من 5 سنوات في عالم العملات المشفرة .

سهولة في تحويل الأموال من وإلى محفظة البوت على منصة زيجنالي وبأمان تام وسيطرة تامة منك ( مدير الحساب )

سهولة في الأنضمام للبوت والخروج منه في أي وقت .

يعطي خيار فرصة السحب الفوري للرصيد أو حصد الأرباح بإستثناء محدد وهو لا يمكن تحويل الأرصدة حال دخول الرصيد صفقات فعالة وعليه يجب الأنتظار لحين إقفال الصفقة ليعود الرصيد مباشرة وخلال ثوان إلى المحفظة الرئيسية للمستثمر وليكون تحت تصرفه .

يتوفر خياران للإستثمار يستطيع المستثمر ان ينتقي منهما ما يناسبه الأول خيار مراكمة الأرباح (Reinvest) والخيار الثاني السحب المباشر للأرباح (Withdraw) ويستطيع المستثمر أن ان يبدل فيما بينهما حال الرغبة بسهولة ويسر . ( يتفوق خيار (Reinvest) على خيار (Withdraw) بفارق شهري يوازي 5% تقريبا على إجمالي رأس المال ) .

وظائف بوت تورنادو الأساسية

الربط الآلي ما بين فريق البوت والمشتركين في النظام لتسهيل إدارة الأموال وتوزيع الأرباح بطريقة عادلة وضمان الحقوق و أولويات الإستثمار وعرض النتائج والتحاليل بدقة.

يتولي العمليات التكتيكية في إدارة دخول الصفقات و دعمها والخروج منها بخوارزميات معقدة لتعظيم فرص الربح وتجنب الخسارة

إجراء الربط والأنفصال عن البوت وأيضا توزيع الأرباح يتم بطريقة فورية وآلية تماماً .

يتولى مهمة حجز جزء من الأرباح بطريقة آلية لإجراء تأمين مؤقت للصفقات ضد الخسائر .

يوفر على العميل مشقة البقاء على رأس الحساب طوال الوقت لتلقي وإدخال التوصيات بشكل فردي مرهق جداً والذي يتعارض مع الظروف الطبيعية للأشخاص من حيث عدم التفرغ الكامل طوال الوقت للمتابعة .

يجنب العميل الأخطاء البشرية الناتجة عن سوء الفهم وتحييده عن التدخل الغير خبير في مجريات عملية البيع والشراء والتي تضر حسابه نتيجة قلة الخبرة .

يقلل الضغط على الدعم الفني مقارنة بالتوصيات اليدوية التقليدية لتوفره على لوحة تحكم كاملة لكل حساب وبالتالي لا يحتاج العميل للتواصل مع الدعم لمعرفة تلك التفاصيل إلا للأشياء الضرورية جداً فقط أو لستفسارات أخرى خارج نطاق عمل البوت .

يعرض النتائج بشفافية تامة لجميع الأعضاء وغير الأعضاء وبالتفاصيل الدقيقة لكافة الصفقات الحالية والمنتهية والذي يجعل العميل على دراية ومواكبة تامة لما يجري على حسابه .


النظام يسمح لفريق الأدارة التفرغ الكافي لتحليل النتائج و تطويرها بعيداً عن ضغط الأستفسارات المتكررة .


مستوى الأمان 

نظام تـورنادو جزء من نظام زيجنالي والمستضاف على منصة باينانس وعلى شراكة معها ويخضع لشروطها و التداول الذي يتم على منصة زيجنالي هو بالأساس يتم على منصة باينانس .

يشرف نظام زيجنالي على نظام البوت والذي يخضع لشروط ومواصفات محددة قبل السماح له بل أقلاع لضمان تجربة إستخدام مميزة و فرصة تعامل مالية أفضل لمستخدمي النظام .

يتمتع نظام تـورنادو بمستوى أمان عالي , حيث أنه لا يمكنه التحكم المباشر في رصيد الأعضاء في المحفظة الوسيطة بالسحب أو الإيداع و إنما فقط لإجراء عمليات التداول الإعتيادية .

الدخول في الصفقات على العملات المشفرة يتم بعد حملة من التدقيق الواسع والتي تتضمن إختيار أزواج قوية ولها مشاريع وآعده مع الإبتعاد الكامل عن مشاريع العملات المحرمة وليس أي عملة وحسب , إضافة إلى أن إنتقاء فرصة الدخول المناسبة تخضع لتحاليل معمقة على أيدي خبراء للموافقة على الدخول في تلك الصفقة بعد إستيفائها شروط الصفقة الناجحة الى أبعد حد ممكن .

رأس المال المجمع في المحفظة الوسيطة يخضع لنظام حماية من طرف نظام إدارة للمخاطر الخاص بالبوت والذي ينعكس على التقسيم الصحيح لحجم رأس المال العام و توظيف أجزاء منه يمكنها تحقيق ربح مناسب دون المغامرة بكامل الرصيد أو بكميات كبيرة منه بشكل غير محسوب .

تقسيم رأس المال يأخذ بعين الإعتبار التوظيف الصحيح لرأس المال بحيث أن ما يتبقى من رصيد يكون مبرراً لمواجهة الظروف الطارئة للسوق دون إبقاء جزء من رأس المال خاملاً دون مبرر وهذا ليتمكن النظام من جلب أعلى ربحية ممكنة مع المحافظة على معيار الأمان في ذات الوقت .

نظام تحليل المخاطر يعتمد بالدرجة الأولى على إستراتيجية الدعوم للصفقات وبأحجام محددة ومدروسة لا يتم تجاوزها والتي تنتهي بالخروج من الصفقات بشكل ناجح وإيجابي حتى في ظل الإنهيارات العامة للسوق .

نظام البوت لا يعتمد على إستعمال خيار وقف الخسارة ( Stop Loss ) ويستبدله بنظام الدعوم لتجنب الخروج من أي صفقة بشكل سالب .

نظام البوت يستعمل عدة إستراتيجيات أصيلة وأخرى هجينة لمواجهة تقلب السوق ويتم الإنتقال فيما بينها بسلاسة مع كل تغير حاصل في موشرات السوق سواء سلباً أو إيجاباً .

يوفر البوت خاصية حجز جزء من أرباح الصفقات الناجحة وهذا في حالة واحدة فقط وهي وجود صفقة خاسرة في تلك اللحظة وهذا لتوفير أفضل غطاء ممكن لإعادة الرصيد إلى سابق عهده قبل دخول آخر صفقة , ولكن في حال إنتهت الصفقة بنجاح كما هو معتاد إن شاء الله يتم إعادة توزيع الأرباح بالكامل الجديدة منها والقديمة .

حجم الحجز يتم توزيعه حسب النسبة المئوية لمجمل رأس المال المشارك في تلك الصفقات .

لا يمكن لمنصة زيجنالي إستيفاء أي رسوم أو عمولات أو أرباح وكذلك البوت طالما أن هنالك صفقات خاسرة وهذا يدعم بإتجاه حماية رصيد المستثمرين وحماية لأرباحهم طوال الوقت والدفع للعمل بإتجاه إنجاح الصفقات لتقاضي الأتعاب .

يمكن لأي مستخدم للنظام متى قرر أن يلغي تعامله مع البوت في أي لحظة وأن يسترد االأموال بالكامل بإستثناء شرط واحد مبرر وهو لا يمكن تحويل الرصيد حال مشاركته في صفقات جارية وعلى المستخدم التحلي بالصبر لحين  أغلاق الصفقات التي شارك فيها رصيده لتتم عملية التحويل بالكامل وخلال ثوان معدودة .

أن لم يكون الرصيد مشاركاً في أي صفقة يتم ترحيل الرصيد مباشرة الى محفظة العميل دون أي تأخير .

القدرة على التحكم وخيارات المستخدم

المستخدم لديه تحكم كامل في خيارات الإشتراك في البوت أو إلغاء الإشتراك .

يمكن للمستخدم أن يحدد الخيار الإستثماري الأنسب له سواء مراكمة الاستثمار أو التحويل المباشر لنواتج أي إستثمار .

يمكن للمستخدم نقل الرصيد من وألى المحفظة الوسيطة بكل سهولة .

يستطيع المستخدم أن يستقبل أو يحول أرصدته لأي منصة أو محفظة داخل النظام أو خارجه .

يمكن لمستخدم نظام البوت أن يكون مطلعاً طوال الوقت على كامل الصفقات الجارية على حسابه وفي التوقيت الحقيقي وبكامل التفاصيل اضافة للصفقات السابقة .

يستطيع أن يري حجم رصيده المشارك في تلك الصفقات وحجم أرباحه مئوياً ودولارياً .

مهام فريق العمل القائم على الإشراف على البوت:

يقوم فريق عمل البوت بإنتقاء وفلترة العملات ومشاريعها وإنتقاء جملة منها تتوافق مع معايير معينة للعمل عليها .

يشرف على سلامة النظام برمجياً .

يعد الأستراتيجيات وينقحها ويطورها بما يتوافق مع تطورات السوق .

يتواصل مع الأعضاء والمستثمرين لتوفير أفضل دعم فني ممكن للرد على الإستفسارات والأسئلة العالقة .

يبحث بشكل دائم عن فرص مناسبة وأقوى لتنقيح النظام وتقديمه بشكل أفضل للتصدر طوال الوقت أمام المنافسة .

يقدم نصائح قوية ومن واقع الخبرة للمهتمين بالمجال عبر مدونة الموقع أو عبر قنوات التواصل الإجتماعي الرسمية المختلفة .

يبحث في سبل توفير إستثمارات قوية أخرى في ذات المجال للراغبين في تطوير إستثماراتهم على غرار بناء وتطوير مشروع عملة مشفرة تخدم قطاع المدفوعات الرقمية .

المقارنة مع الانظمة الاستثمارية الاخرى التقليدية والغير تقليدية :

لا يوجد مجال للمقارنة ما بين نظام البوت الأستثماري وما بين أنظمة أخرى شبيهة من حيث النتائج الإيجابية على المدى المتوسط والبعيد .

يتمتع البوت بوفرة في الإستراتيجيات والتي تم توظيفها لدعمه في تحقيق أفضل النتائج على الإطلاق .

يتميز البوت عن العديد من الأنظمة التقليدية البائدة مثل البنوك و المشاريع الإستثمارية الصغيرة الكبيرة أو نظام أسهم الشركات أو العقار .. إلخ في حجم العوائد والجدوى وسهولة التسييل وسرعة الإستراداد وبساطة التحكم المباشر وقلة المجهود وإمكانية التطوير والتعظيم دون فوارق زمنية أو إدارية , كل هذا لم يكن ليتم بالأمس لولا ثورة البلوكتشين والأنظمة اللامركزية .


طرق السحب والتحويل أو الإيداع ( كاش _ شحن )

طريق السحب والأيداع في نظام البوت أو على منصة زيجنالي لا تختلف مطلقاً عن الطرق المعتادة في شحن الأرصدة على باينانس أو يوبيت أو كوين بيس … إلـخ وأي محفظة رقمية أخرى . كل ما يحتاجه المستثمر القليل من العلم المبسط أن لم يكن لديه علم مسبق و المتبقى أمور سهلة التنفيذ والتطبيق دون أي تعقيدات زائدة , (لمزيد من التفاصيل يمكنك الأنتقال لصفحة طريقة التسجيل في البوت لمزيد من المعلومات ).

سنحاول أن نوفر لاحقا قناة خاصة على الموقع لخدمات الإيداع والسحب عبر وكلاء في البلدان التي تعاني من عدم توفر طرق ادخال وإخراج للأموال الرقمية من الإنترنت .

ويمكننا أن نستفيد جدا من إقتراحاتكم البناءة في هذا الصدد عبر قنوات التواصل إجتماعية في صفحة التواصل .

بند الأرباح والخصومات

توزيع الأرباح يتم بواقع 55% لصالح المستثمر و 40 % لصالح البوت و5% لصالح منصة زيجنالي وهذه النسبة قابلة للتغير التوزيع يتم بناءً على إنتهاء كل صفقة على حدة ويتم ترحيل الرصيد المتوفر ( حال إختيار سحب الأرباح ) أو إعادة تدويره في صفقات أخرى لآحقة ( حال إختيار إعادة الأستثمار ) الرصيد الذي يتم تحويله للمستخدم ويستقر في محفظته يكون خالي تماماً من أي خصومات لاحقة من نظام زيجنالي .

الخصومات تتم عند محاولة إدخال الرصيد أو إخراجه وهي ( الرسوم المتعارف عليها للشبكة ) ويوفر نظام زيجنال 5 أنواع من شبكات التحويل للأرصدة الخاصة بالدولار الرقمي وعدد مختلف آخر حسب نوع العملة المحولة .

تكتيكات عمل البوت :

عند الإشتراك في البوت و إضافة الرصيد لأول مرة لن يعمل الرصيد الجديد فور الأضافة بكامل طاقته وأنما يقوم النظام بقياس الرصيد المتاح في حساب البوت المجمّع مئوياً ثم يقوم بتخصيص نسبة مئوية توازي هذه النسبة من الرصيد الجديد , وعند البدء في تطبيق صفقات جديدة يشارك الرصيد الجديد في تلك الصفقات بهذه الكمية فقط و يبقى بقية الرصيد معلقاً الى حين انتهاء الصفقات الجارية على التوالي , وعند كل أنهاء صفقة يتم إعادة الإحتساب مرة أخرى وإضافة هامش مئوي إضافي من الرصيد الجديد للرصيد المجمع وهكذا حتى يتمكن النظام من إدخال كافة رؤوس الأموال الجديدة للمعادلة بنسبة 100% وفق النسب الصحيحة وعلى مراحل بإنتهاء آخر صفقة كانت مفتوحة قبل دخول رأس المال الجديد .

البوت يعمل بنظام Spot ( Long ) فقط وحالياً مقابل الدولار الرقمي .

إننا كإدارة للبوت لا ندخل بالعادة أكثر من 10 صفقات في المرة الواحدة كحد أقصى لضمان السيطرة وتحقيق أفضل النتائج وحماية للصفقات المفتوحة من الخسارة و قد تتم زيادة الصفقات عن ذلك أن إقتضت الضرورة وكله في النهاية خاضع لسياسة تقسيم رأس المال المتبعة .

معدل إغلاق الصفقات يبدأ من هامش 2% موجب فما فوق وذلك حسب الفرص المتاحة والوضع العام للسوق حينها .

المتوسط العام لعمر الصفقات التي يدخلها البوت يوم ونصف – يومان لضمان تحقيق أفضل نسب الأرباح مقارنة بالزمن

هاااام جداً : لا يمكن الحكم على نتائج البوت بناء على النتائج اليومية أو الأسبوعية مطلقاً , فالبوت يعمل بنظام الإستثمار , بالمعدل الشهري والفصلي والنصف سنوي والسنوي وهذا ما يقصد به أنه إستثماري وليس تشغيل اليوم و ينتظر منه تقديم نتائج حاسمة غداً وعلى هذا و للحكم على نتائجه يجب إعطائه فرصة شهر على الإقل فما فوق نتيجة لأوضاع السوق المتقلبة لأحراز نتائج إيجابية مرضية جداً لجميع الأطراف .

ينصح لتجربة أداء البوت البدء بمبلغ محدد وليكن مثلا 100 $ لتسهيل الحكم على حجم الأنجاز مئويا وخلال شهر كامل مثلاً أو 3 أشهر مع التبديل ما بين خيار مراكمة الأرباح وخيار السحب الفوري للرصيد لرؤية الفرصة الأكثر جدوى وملائمة للعميل على المدى الطويل




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إستراتيجية بوت تورنادو وألــية التداول من بـاب الـعلم بالشيء

Tornado شروط الاستخدام والخصوصية