Tornado شروط الاستخدام والخصوصية

شروط الاستخدام والخصوصية

المعلومات المدرجة أدناه قابلة للتحديث في أي وقت وتقع على المستخدم مسئولية مراجعة الشروط من آن لآخر .

بيان و تنصل

عزيز المستثمر , قبل إجراء الربط مع البوت يجب عليك معرفة أن هذا النوع من الإستثمارات ليس مناسبا لأغلب الفئات , لذا يرجى التأكد من أنك مناسب ومؤهل لهذا النوع من الإستثمار قبل الإنضمام , ولتكون على دراية مسبقة وإستعداد ومسئولية لتحمل تلك المخاطر مقابل فرص الأرباح التي ستجنيها لذا , عليك بالإقرار بالموافقة الكاملة على التالي قبل البدء بإستثمار الأموال .

إن سوق تداول العملات الرقمية المشفرة يقع ضمن تصنيف الأعمال الخطيرة جداً وعليه فإن عملية التداول خطيرة بالضرورة ولكننا نبذل جهوداً جبارة لبناء الإستراتيجيات اللازمة لتجاوز هذه الخطورة بالاعتماد على الخبرة والاستمرار في تطويرها من أجل تحقيق أفضل المكاسب ضمن هذا السوق شديد التقلب ولكن هذا لا ينفي إنها عملية شاقة ومضنية ومكلفة أيضا و التي تقع على عاتق فريق بأكمله والذي يعمل المستحيل لتحقيق ربح شبه مستقر لمستخدمين النظام .

هناك معادلة مهمة جداً في عالم المال و الإستثمار ألا وهي :

كلما زاد الأمان قلت نسبة الخسارة ولكن أيضا قلت نسبة الربح , وكلما زادت المخاطرة زادت فرص الخسارة ولكن أيضا زادت فرص الربح , وهذه المعادلة لا يمكن كسرها بسهولة بحيث تتم زيادة فرص الربح وبالتوازي مع تقليل هوامش الخسارة إضافة للمحافظة على عنصر أفضل للأمان .

علاقة الإستثمار في البوت قائمة على المضاربة وهي هنا شراكة مال مقابل جهد , و في حالة الربح يتم التوزيع بناء على النسبة المعلنة على الأرباح فقط , وفي حال الخسارة يتم التقسيم بخسارة المال مقابل المجهود , مع العلم أن سياسة البوت وسياسة منصة زيجنلي تمنع توزيع أي أرباح سواء للبوت أو منصة زيجنالي قبل إغلاق أي صفقات خاسرة وإعادة رأس المال إلى الوضع السابق قبل آخر صفقة , وبمعنى آخر هناك حماية لرأس المال الخاص بالمستثمر ولا يمكن للبوت أو منصة زيجنالي الحصول على أي أرباح قبل إسترداد رأس مال المستثمر (( الخلاصة : لن نربح إن لم يربح العميل )) .

من الوارد جداً و نظراً لأوضاع السوق الغير متوقعة في كثير من الأحيان أن تقع خسارة نتيجة هبوط مفاجئ للسوق لسبب ما , وهذا أمر طبيعي جداً وعليه وجب التنويه إلى أن أي خسارة قد تحصل خلال التداول تكون خسارة وقت وليس مال , بمعني أن الخسارة تكون في القيمة وليس خسارة الكمية نفسها التي تم شراؤها بالمال وعليه وبالتحلي بالصبر الكافي تتحول كافة الخسائر أن وجدت إلى أرباح إن شاء الله .

الإستراتيجية الأساسية التي نتبعها هي عدم البيع على خسارة مطلقاً ولكن هذا أمر ليس قطعياً بشكل تام , فهناك عوارض معينة “نادرة الحدوث جداً ” قد تجبرنا على البيع بخسارة , كإغلاق عملة من أجل التطوير أو إجراء إنقسام عليها أو تغيير إسمها أو حذفها من المنصة .. الخ وحتى في حال حدوث هذا الأمر فنحن نعمل على صفقات عديدة ومستمرة تعوض تلك الخسائر الهامشية بطريقة قد لا يشعر بها المستثمر حتى من الأساس .

نؤكد على ضرورة أن يكون المال المستثمر في البوت مالاً يمكن تحمل خسارته وهذا البند لا يتعارض مع البنود السابقة فالمعنى المقصود هنا يعني طول فترة الإسترداد في بعض الأحيان , لذا يجب على المستثمر إدارة توقعاته الخاصة بحكمة والتشديد على عدم إستخدام مال ضروري أو مبني على قرض أو الأقتطاع من حاجة ضرورية أو ملحّة أي كانت , أو إنتظار راتباً شهرياً ثابتاً , و بناءً عليه تقع المسئولية بالكامل على صاحب رأس المال إن خالفت النتائج توقعاته الخاصة .

في نهاية كل شهر نقوم بالعمل على إعداد تقرير خاص ومختصر يوضح جميع المعاملات التي تمت على بوت تورنادو خلال الشهر المنصرم , ونؤكد على أن أي أرباح أو خسائر يشتمل عليها التقرير غير قابلة للتثبيت الدائم , فإنجازات البوت تختلف في النسبة من شهر لآخر ,والأرباح تزيد وتنقص , فلا نعطي أرباح ثابتة للمستثمرين لسببين الأول أن فيه مخالفة شرعية , الثاني هو أن البوت غير مبرمج على ذلك . والخلاصة أن النسبة المعلنة للنتائج في التقرير تفيد بعمل قياس لقدرات البوت في جلب الأرباح بشكل تقريبي لا غير .

تقع على المستثمر مهمة تأمين حسابه أو توثيقه على منصة زيجنالي لحماية الأموال المدخرة فيه بأي طريقة يراها مناسبة , كما وننصح وبشكل عام بألا تكون أموالك بالكامل داخل أي منصة كانت وإنما على قدر الحاجة فقط .


تنويه هام عند نقل المال المخصص للإستثمار إلى منصة زيجنالي أو المحفظة الوسيطة .

بإنشائك حساباً على موقع زيجنالي يمكنك إنشاء محفظتك الخاصة أو عدة محافظ ( كما تم توضيحه في طريقة التسجيل ) ,و عليه ننوه بأنه ليس لنا أي نوع من أنواع التحكم في حسابك على زيجنالي أو على محفظتك الخاصة لا من قريب ولا من بعيد , وحتى عند رغبتك بالإشتراك في البوت يتم نقل الأموال التي ترغب في إستثمارها إلى محفظة وسيطة تشرف عليها إدارة منصة زيجنالي أيضا وتكون تلك المحفظة مرتبطة بالبوت عبر رابط داخلي يسمح لها بإجراء التداول ( بيع وشراء فقط لا غير ) بعد إنضمامك للبوت فقط , ولا حقوق للبوت أو أي حرية لسحب جزء أو كل من أموالك داخل تلك المحفظة الوسيطة .


 أمور تدل على أنك لست في المكان الصحيح , يرجى المطالعة بعناية :


(( إن انطبقت عليك واحدة او اكثر من الامور التالية فأعلم بأن هذا النوع من الإستثمار ليس مناسبا لك على الإطلاق , وقد تجد ضالتك في البحث عن فرص أخرى قد تناسبك )).
 
لذا :

أن كانت لديك النية بإستخدام أموال ذات مصادر مشبوهة فمكانك ليس هنا .

إن كنت تؤمن بمشروعية الرافعة المالية أو المارجن بأنواعه أو أي أمور ربوية محرمة أخرى فبحث بمكان آخر .

إن كان لديك تعجل في الوصول الى النتائج وقلة صبر أو تنتظر ربحاً سريعاً من وراء إتباع النظام فأنصحك بعدم متابعة التسجيل . 

إن كانت لديك تخوفات أو قابلية لتقبل الأرباح وليس لديك قابلية لهامش من الخسارة فتأكد أن هذا النظام لايشملك لأن هذا السوق ربح وخسارة ونحن لانقبل الخسارة ولكن هذا هوه السوق  .

إن كانت لديك النية في التدخل في استراتيجية أو طريقة عمل فريق إدارة البوت بخلاف إبداء الرأي و الذي نتقبله و نعتبره مشروعاً وغيرذلك ليس لديك الحق مطلقاً .

إذا كنت ترى أن نسبة الأرباح التي نقتطعها نظير تحمّل هذا الكم من المخاطرة لجعلك تربح غير عادلة أو منصفة بمقاييسك إذهب لتري ألية وعمل البوتات الأخري .

إن كان لديك خبرة تعتبرها أعلى مستوى من أداء فريق البوت ولديك القدرة على جلب نتائج أفضل فلأفضل لك أن تقوم بعملية التداول بحسابك أنت دون الحاجة إلى نظامنا .

إن لم يكن لديك نية في الموافقة الضمنية على كل ما جاء في بنود شروط الإستخدام والخصوصية فنحن لن نقبل بأى شخص يحمل هذه المواصفات .

حماية بيانات موقع تورنادو بوت :

جميع البيانات و المقالات المعروضة على صفحات الموقع محمية بموجب حقوق الملكية والنشر و غير منقولة عن الغير , كما قد توجد بعض الأقتباسات لآخرين وسيتم الإشارة إليها في موضعها مع ذكر المصدر إن توفر , وننوه بشكل خاص أن محتوى الموقع متاح بشكل مجاني للجميع .
لذا يسمح بالنقل والاقتباس لكافة المحتوى بشرط ذكر المصدر , مع عدم عرض أي من محتوى أو مادة الموقع بصيغة التربح بصورته النصية أو الصورية أو الصوتية أو الفيديو أو أي صورة برمجية أخري ,ما لم يتم التنويه أو السماح بذلك بموافقة خطية, وفي حال المخالفة ستكون عرضة للمسائلة القانونية . .
ونشير إلى أننا نحترم حقوق أعضائنا سواء المشتركين في نظام البوت أو ضمن القائمة البريدية ونطمئنهم إلى أننا نحترم خصوصيتهم ونكفل لهم الحفاظ عليها من أي نوع من التسريب المتعمد أو ما ينشأ عنه من ضرر مادي أو معنوي جراء ذلك , ونحن بدورنا نقدر ونثمن لكم اجتهادكم في توسيع مساحة نشر فكرة الإستثمار في البوت .

==========================================

خاص للأشخاص أصحاب الافكار اللآمعة والرؤى النقدية :


أنت أتيت هنا بمحظ إرادتك ولأنك تعلم في قرارة نفسك أن لدينا فرصة أفضل في تعظيم أصولك , والشرط الوحيد هنا هو عدم التدخل مطلقا في نظام العمل وخطوات تنفيذه وليس مهما أن اتفقت معها أو أختلفت فدورنا أن نعظم أصولك ودورك أن تجني ثمار دون عناء , فلتبقى هذه المعادلة البسيطة على هذا النحو 

أنت لا تعرف عدد الصفقات المفتوحة ولا حجمها ما قبل إنضمامك للبوت 

أنت ليس لديك فكرة عن نظام الأمان الذي يحمي إستراتيجية البوت من الأنزلاق للخسارة
 
أنت ليس لديك فكرة عن التكتيك والأستراتيجية المتبعة في جلب الأرباح في الأوضاع المختلفة للسوق دون أن يتضرر حسابك 
لذا تم طرح ما سبق بشرح وافي لذلك أرح نفسك من التفكير وفقط (( أنظر للنتائج ودع لنا التنفيذ ))

هام جداً :
----------
السياسات أعلاه قابلة للتحديث في أي وقت وعليه يقع على عاتق المستخدم مطالعة بيانات شروط الإستخدام والخصوصية من آن لأخر حسب تاريخ التحديث الوارد أعلى الصفحة

أي تعارض ما بين البنود أعلاه مع بنود أخرى ضمن الموقع يعود الفصل فيها لآخر تحديث على هذه الصفحة .

هذه السياسات سيتم الإشارة اليها في أغلب صفحات موقع البوت .

سيتم الإشارة والتنويه بشكل غير ملزم عن أي تحديثات تتم على هذه السياسات وترفق في النشرة البريدية لاحقا أو تنشر على مدونة زيجنالي الداخلية .

فريق بوت تورنادوا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مميزات بوت تورنادو للتداول الآلي (Tornad.BOT)

إستراتيجية بوت تورنادو وألــية التداول من بـاب الـعلم بالشيء